بحضور 110 موظفات، التدريب النسائي يبدأ مسيرته التدريبية والتطويرية لعام 2023م


نطلاقًا من رؤية الجمعية ورسالتها وسعيًا لتحقيق أهداف إدارة التدريب في بناء وتنمية وتطوير الكوادر البشرية من منسوبي الجمعية بما تمتلكه من إمكانيات وتجهيزات وشراكات وخبرات متخصصة قادرة على تقديم أرقى مستويات التدريب، نفذ مكتب التدريب النسائي بإشراف من إدارة التدريب ، وبالتعاون مع مكتب التعليم النسائي اللقاء التطويري الأول لهذا العام 2023م “العمل الإداري وأثره في نجاح عمل المنظمات غير الربحية” والذي يهدف إلى تعزيز أهمية التنظيم الإداري كعمل مؤسسي يساهم في نجاح العمل.

افتتح اللقاء بكلمة من مدير إدارة التدريب الشيخ/ إبراهيم بن عبد الله العيد تحدث فيها عن أهمية التدريب وارتباطه بتطوير عمل الجمعية وما توليه الجمعية من عناية بتدريب الموظفين على رأس العمل ، والإشارة لخطة التدريب لعام 2023 م، ثم قدم اللقاء كلا من الأستاذتين/ منيرة بنت فهد الجوير – المساعد لشؤون التعليم النسائي، وجوهرة بنت عبد العزيز السيف مديرة مركز تدريب الجنوب.

تناولن عددًا من المحاور المهمة في جانب التنظيم الإداري كان من أبرزها أهمية التنظيم الإداري، وشواهده من الكتاب والسنة، ثم الحديث عن أدوار القائد حول التعامل مع الأنظمة الإدارية، وتعزيز الدافعية لدى العاملين، إلى جانب الموازنة الفاعلة بين التنظيم الإداري وروح العمل الخيري، وختم اللقاء بالتوجيهات التربوية في الاحتساب والتحفيز.

أقيم اللقاء في مقر مكتب التعليم النسائي حيث شهد حضورًا مبهجًا بلغ عددهم مئة وعشر موظفات من منسوبات الإدارة العامة والقطاعات النسائية.

من جانبه أعرب مدير إدارة التدريب عن بالغ شكره وتقديره للجهود المبذولة في التطوير والتدريب، ومحفزًا للاستمرار بتقديم مثل هذه اللقاءات النوعية، سائلا الله عز وجل للجميع العون والتوفيق والسداد.