مكنون تطلق منصتها التدريبية لمنسوبي الجمعية

دشن فضيلة الشيخ/ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض – مكنون صباح الأربعاء الماضي منصة مكنون للتدريب.

حضر حفل التدشين الأستاذ محمد بن سياف آل خشيل رئيس مجلس إدارة جمعية مديم الرقمية، وفضيلة الشيخ حمد بن سليمان العنقري المدير التنفيذي لجمعية مكنون، ومدراء الإدارات والأقسام وموظفو الجمعية.

استهل اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لفضيلة الشيخ عبد الرحمن الهذلول عبر فيها عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في بزوغ هذه المنصة للنور سائلا الله عز وجل أن يكلل جهود الجميع بالنجاح.

بعد ذلك ألقى الشيخ حمد العنقري كلمة رحب فيها بالحضور وأثنى فضيلته على الجهود الحثيثة المبذولة من إدارات الجمعية للارتقاء بالعمل التنفيذي، والتي من أهمها التدريب والتطوير، كما أشاد فيها بهذه النقلة النوعية في مجال التدريب داخل الجمعية والتي سينعكس أثرها على جميع مجالات العمل.

تلا ذلك كلمة لفضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله العيد مدير إدارة التدريب هنأ فيها الجميع بهذه المناسبة المتميزة، كما بين فضيلته أن العمل داخل إدارة التدريب يسير وفق خطط مدروسة للارتقاء بمستويات الموظفين والموظفات، راجيا من الله تعالى أن تكلل الجهود بالسداد وأن تعم الفائدة جميع منسوبي الجمعية.

وفي نهاية الحفل شُرحت طريقة التسجيل في المنصة عبر عرض مرئي أوضح خطوات التسجيل وطريقة الاشتراك في الدورات.

جدير بالذكر أن عدد الدورات التدريبية داخل المنصة بلغت 17 دورة وعدد المسجلين في الدورات بلغ 236، والمواد الإثرائية 48 مادة.