جمعية مكنون تُطلق حملة “بصمة خير” في شهر رمضان

أعلنت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض “مكنون” عن إطلاق حملة “بصمة خير” في شهر رمضان المبارك.

انطلقت الحملة تحت شعار: “بصمة خير في شهر الخير” وتهدف إلى: إكمال 10% المتبقية من وقف مكنون بمكة: بحيث يتم إكمال شراء الوقف القرآني في مكة المكرمة. كما تهدف الحملة إلى زيادة التبرعات لتمويل مشاريع وبرامج الجمعية المختلفة، بما في ذلك: تأسيس ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم والتي تسعى لنشر القرآن الكريم وتعليمه للرجال والنساء والأطفال.

كما تهدف الحملة للاستفادة من تطبيق القرآن مباشر وذلك عبر تشجيع استخدام التطبيق، الذي يُقدم العديد من الخدمات القرآنية، مثل: تصحيح التلاوة ومراجعة الحفظ.

وتهدف الحملة كذلك للمساهمة في كفالة المدارس النسائية والحلقات القرآنية في مدينة الرياض من خلال تشجيع الناس على التبرع عبر الفئات التالية: 50 ريالًا لكفالة يوم، 200 ريال لكفالة أسبوع، 800 ريال لكفالة شهر.

ويمكن للجميع المشاركة في الحملة من خلال: التبرع عبر موقع جمع التبرعات : متجر مكنون الإلكتروني أو التواصل عبر الهاتف الموحد للجمعية ذي الرقم: 920011799.

الجدير بالذكر أن حملة “بصمة خير” تعد فرصة عظيمة للمساهمة في نشر القرآن الكريم وتعليمه، ودعم مشاريع وبرامج جمعية مكنون، وكفالة المدارس النسائية والحلقات القرآنية في الرياض. ندعو الجميع إلى المشاركة في هذه الحملة المباركة، ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.