الهذلول يشهد حفل إطلاق استراتيجية مكنون

شهد فضيلة الشيخ: عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” برفقة الإدارة التنفيذية وقائع حفل إطلاق الخطة الاستراتيجية للجمعية للثلاثة أعوام القادمة.

حضر الحفل المهندس أمجد بن حسن الطويرش الرئيس التنفيذي لمجموعة التنميات القابضة التي يتبع لها مكتب المسارات الرائدة للاستشارات الإدارية وعدد من فريق المكتب ومستشاري المشروع.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك تعريف بمشروع الخطة الاستراتيجية وما تم إنجازه خلال مدة بنائها والتي استمرت (11) شهراً، وما تشمله من تطوير الهيكل التنظيمي وبناء بطاقات الأداء المتوازن والخطة التشغيلية للجمعية وتطوير فريق إدارة الاستراتيجية.

 وقدّم “الهذلول” في كلمته شكره لكافة منسوبي الجمعية على الدور الذي يبذلونه في إتمام هذه الخطة، معربًا عن أمنياته أن تؤتي ثمارها وأن تكون مفتاحاً للتطور والتقدم والرقي.

وثمّن فضيلته الشراكة المنعقدة مع مكتب المسارات الرائدة للاستشارات الإدارية سائلا الله عز وجل أن تثمر عن عمل متميز لكافة إدارات وقطاعات الجمعية.

بعد ذلك عقدت ورش عمل موسعة مع كافة موظفي الجمعية لمناقشة مستجدات الخطة وما ستثمر عنه من تغييرات على المستويات الإدارية والتنظيمية داخل مختلف إدارات الجمعية، كما استمع أعضاء الإدارة التنفيذية ومنسوبو مكتب المسارات الرائدة إلى مداخلات وأسئلة الحضور، حول مشروع الخطة وذلك خلال مدة مخصصة نظمتها اللجنة القائمة على إدارة الحفل في نهايته.

جدير بالذكر أن الخطة الإستراتيجية للجمعية دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون) في مكتبه بقصر الحكم يوم الثلاثاء الموافق 18 من رجب للعام الحالي 1445 هـ.