احتفاءً بمرور عام على الشراكة بينهما، مكنون وغراس تكرمان المجمعات والمدارس المتميزة في برنامج بيان

أقيم يوم أمس السبت في مقر جمعية مكنون الحفل التكريمي لتكريم المجمعات والمدارس النسائية التابعة لمكنون والمشاركة في تطبيق برنامج بيان لتعليم الصغار قراءة القرآن.
شرّف الحفل كل من: فضيلة الشيخ يوسف بن تركي التركي مدير إدارة الشؤون التعليمية بجمعية مكنون وأصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة جمعية غراس.
بدأ الحفل بكلمة جمعية مكنون أشاد فيها التركي بمخرجات هذه الشراكة وبما أثمرت عنه من نماذج متميزة، مثمنًا دور جمعية غراس في متابعة تنفيذ البرنامج، كما أثنى التركي على جهود المجمعات والمدارس المشاركة في البرنامج سائلًا الله عز وجل لهم المزيد من التوفيق.
بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي لجمعية غراس أ. عمر آل الشيخ كلمة وضح فيها مراحل تنفيذ المشروع وأعداد المستفيدين منه حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات ٢٧٠ مشاركاً ومشاركة وأشاد بالجهود المبذولة من الجميع لإنجاح هذا المشروع راجيًا الله تعالى أن يكلل مساعي الجميع بالسداد.
تلا ذلك استعراض لعدد من نماذج الطلاب المتخرجين من البرنامج بمختلف مستوياته المتقدمة والمبكرة، ثم عرضٌ لنماذج من مشاعر أولياء الأمور وما لمسوه من تقدم في مستويات أبنائهم التعليمية خاصة في نطق الكلمات ومخارج الحروف.
وختم الحفل بتكريم المجمعات والمدارس المتميزة وكذلك تكريم خاص للمعلمين والمعلمات.
الجدير بالذكر أن الشراكة بين جمعية مكنون وجمعية غراس أتمت عامها الأول وتنص الشراكة على تعليم الصغار قراءة القرآن الكريم، وقد انتهت المرحلة الأولى من الشراكة بانتهاء العام الدراسي الحالي.